كيف تصبح محترفا في لعبة البلاك جاك

يتطلب لعب البلاك جاك مثل اللاعب المحترف سنوات من الممارسة والخبرة. يتطلب لعب البلاك جاك مثل اللاعب الجيد طريقة جيدة. يمكنك لعب لعبة البلاك جاك كمبتدئ أو التخلص من أموالك التي حصلت عليها بشق الأنفس أو تعلم كيفية اللعب بأسلوب ذكي والحصول على أموالك.

تحريف القواعد:

وغني عن القول أن أهم خطوة في طريقك لأن تصبح محترفًا هي معرفة اللعبة: عندما تعرف القواعد وخيارات اللكم والملاكمة المختلفة والوقت المناسب للانقسام أو الضعف. أنك مستعد للعب المستوى التالي من لعبة ورق ، المستوى الاحترافي.

تعرف على المتغيرات:

يمكن لعب لعبة ورق كلعبة بسيطة مع المتغير الأساسي ، الذي تلعب فيه ضد التاجر ، أو كمحترف ، حيث تلعب متغيرات مختلفة مع دفعات أفضل. لكي تصبح خبيرًا في لعبة البلاك جاك ، من المهم أن تعرف الأشكال المختلفة لهذه اللعبة.

هذا ليس فقط يساعدك على فهم الاحتمالات المختلفة للعبة البلاك جاك ، ولكن أيضًا يوفر لك خيارات لعبة مختلفة لجعل البلاك جاك أكثر تسلية ومغامرة.

اتبع الاستراتيجيات:

الاستراتيجيات ليست مخصصة للمبتدئين فقط ، كما يستخدم المحترفون وأذكى لاعبي البلاك جاك استراتيجيات لزيادة فرصهم في اللعبة. بعض الاستراتيجيات الأساسية التي يجب عليك استخدامها في لعبتك هي مضاعفة حجمها من ورقتين مع أول ورقتين من 10 إلى 11 ، ومضاعفة حجمها إذا كان توزيع البائع 9 أو أقل. تجنب تقسيم الأزواج بخلاف ثمانية وأصوات إذا استمرت يد البائع في سحب البطاقات حتى تصل إلى 17 ورقة أو أكثر.

فهم عد البطاقات الذهنية:

يعتبر عدد البطاقات عملية احتيال في العديد من الكازينوهات ، ولكن بطاقات المطاردة عقلياً التي تم التعامل معها ورسمها ليست خاطئة. كل خبير لعبة ورق يحسب بطاقة ذهنية بينما يلعب لعبة ورق.

يعد حساب البطاقات أكثر من مجرد حساب رياضي بسيط ، ويمكن أن تساعدك عادة الحساب البسيطة على تحسين طريقة اللعب للمبتدئين في موقف احترافي. تذكر أن فرص اللاعب في الفوز ضئيلة ، حتى لو كانت البطاقات من 2 إلى 8 (البطاقات المنخفضة) منخفضة ، فسوف يتحسن اللاعب.

اليد الصلبة ضد اليد الناعمة:

تعتمد معظم استراتيجيات لعبة البلاك جاك على أفكار بسيطة للأيدي الصلبة والناعمة ، لذلك من المهم فهم الفرق بينها. للعب البلاك جاك باحتراف ، يحتاج اللاعب إلى فهم وضع اليد القاسية والناعمة. فقط إذا فهمت الفارق بين اليد القاسية واليد الناعمة ، يمكنك تحديد عدد يديك واتخاذ قرارات استراتيجية مثل الضرب أو الوقوف أو التأمين أو الضعف.

تُدعى اليد ذات الآس المحسوبة بالرقم 11 باسم “اليد الناعمة” ، بينما تسمى اليد ذات الآس المساوية 1 “اليد الصلبة”.

Close
Secondary Navigation